منتديـــــــــاتـ لــولــ
اهلا بيكـ ياموعلم.
منورنا ومشرفنا ومسيطنا عـ الساحه..
ظبط بئي المنتدى معانا عشان نظبطك ونخلى حياتكـ أوفر مـ الاخر



هيـــــس وعيــــش مــع شبــــابــ زعبُـــــــوله
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولدخول اعضائنا http://img103.herosh.com/2011/02/19/337318869.pngphotoshopالقرءان الكريمــ

شاطر | 
 

 3 خطوات لمزاج أفضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mahmoud yousef
مشــرف قســمـ مواضيع عامـه+الترحيبات والتهانى

مشــرف قســمـ مواضيع عامـه+الترحيبات والتهانى
avatar


ولد ولا بنت :)) ذكر
شغلكـ آد ايه ؟؟ : 121
نقــطكــ كام : 158
مسجل فـ المنتدى من....؟ : 21/02/2011
كام سنه : 32

مُساهمةموضوع: 3 خطوات لمزاج أفضل   الأحد مارس 27, 2011 10:04 am

ليس بالشوكولا وحدها يتحسن المزاج، يمكنك تحسين مزاجك باستعمال
أطعمة مغذية تحتوي على فيتامينات ضرورية ومضادة أكسدة. يقول الدكتور جون لا
بالما، مؤلف كتاب Big Book of Culinary Medicine، "الاختيارات الغذائية
المناسبة لا تعني صحة بدنية جيدة فقط بل صحة نفسية رائعة."

ويقدم لا بالما
هذه النصائح الثلاثة للترويج لمستويات مزاج جيدة.

كوب
القهوة.

الكثير من الأشخاص يبدئون يومهم بالقهوة، وهو اختيار
جيد. وفقا لدراسة أخيرة صدرت عن قسم دراسة العضلات في جامعة جورجيا الفطور
الصحي الذي يتبعه كوب من القهوة (200ملليغرامات كافايين) يحسن المزاج.
ويحذر لا بالما من الافراط في تناول القهوة، الأمر الذي يمكن أن يؤدي الى
نتائج عكسية، وتوتر وقلق وأرق لاحقا في الليل.

فيتامينات
ب.

الحمية المنخفضة بفيتامينات ب يمكن أن تسبب تأرجح المزاج
والقلق. لذا تأكد من الحصول على الكمية الموصى بها من فيتامينات ب أول شيء
في الصباح مثلا يمكنك تناول كوب من رقائق الحبوب الكاملة المدعمة،
مع حليب
قليل الدسم،
والموز.


إختيار البروتين المناسب.


الغنية بالبروتين غنية طبيعيا بمادة tyrosine، والأحماض الأمينية
التي تساعد على رفع الدوبامين، مادة كيمياوية يفرزها الدماغ وتساعد على
الشعور بالإرتياح
. تأكدي من إدخال السمك، البيض، العدس في نظامك الغذائي
للحصول على البروتين النباتي والبروتين الخفيف لتحسين مستويات المزاج
الجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
loOol


avatar


ولد ولا بنت :)) انثى
شغلكـ آد ايه ؟؟ : 385
نقــطكــ كام : 821
مسجل فـ المنتدى من....؟ : 26/04/2009
كام سنه : 31

مُساهمةموضوع: رد: 3 خطوات لمزاج أفضل   الأحد مارس 27, 2011 3:34 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://loool.ahladalil.com
حكايه
لول فاهمــ

لول فاهمــ
avatar

ولد ولا بنت :)) انثى
شغلكـ آد ايه ؟؟ : 74
نقــطكــ كام : 112
مسجل فـ المنتدى من....؟ : 02/01/2011
كام سنه : 27

مُساهمةموضوع: رد: 3 خطوات لمزاج أفضل   الأحد مارس 27, 2011 3:35 pm

مفيش حاجه للبنات طيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الفهد الاسود
عضو جديد

عضو جديد
avatar


ولد ولا بنت :)) ذكر
شغلكـ آد ايه ؟؟ : 10
نقــطكــ كام : 12
مسجل فـ المنتدى من....؟ : 25/06/2009
كام سنه : 31

مُساهمةموضوع: رد: 3 خطوات لمزاج أفضل   الجمعة أبريل 08, 2011 2:42 pm

سيبك من الكلام ده مبيجبش همه
اسمع نصحتي
قرش حشيش وسجاره بني هتخليك فوق فوووووووووووووق
ههههههههههههههه
مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mahmoud yousef
مشــرف قســمـ مواضيع عامـه+الترحيبات والتهانى

مشــرف قســمـ مواضيع عامـه+الترحيبات والتهانى
avatar


ولد ولا بنت :)) ذكر
شغلكـ آد ايه ؟؟ : 121
نقــطكــ كام : 158
مسجل فـ المنتدى من....؟ : 21/02/2011
كام سنه : 32

مُساهمةموضوع: رد: 3 خطوات لمزاج أفضل   الأحد أبريل 10, 2011 5:15 pm

اقتباس :
سيبك من الكلام ده
مبيجبش همه
اسمع نصحتي
قرش حشيش وسجاره بني هتخليك فوق
فوووووووووووووق
ههههههههههههههه

وعلى رأى المثل اسأل مجرب ولا تسألش خبييييييييير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
3 خطوات لمزاج أفضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديـــــــــاتـ لــولــ :: ·٠•●●•٠· ·٠•قســــم الاهتمامــــات المشتركــه·٠•●●•٠· ·٠• :: ღ♥ღشبابنـــــــــاღ♥ღ-
انتقل الى: